Երկուշաբթի, 20. 05. 2024

spot_img

وفد من الرامغافار عرض مع سلام التطورات

وطنية – زار وفد من الهيئة التنفيذية لحزب الرامغافار برئاسة رئيس الحزب مايك وايجيان وأمين السر سيفاك آكوبيان والعضو إيفا داكسيان، يرافقه النائب السابق أغوب قصارجيان، رئيس مجلس الوزراء تمام سلام، في السراي الكبير، في زيارة بروتوكولية للتهنئة.

وأفاد بيان للمكتب الإعلامي للرامغافار «أن الفريقين بحثا في مواضيع الساعة، ولا سيما الوضع السياسي والأمني والاجتماعي الحرج الذي يشهده لبنان»، مشددا على «ضرورة تحييد لبنان من الأزمة السورية لتجنيب البلاد المآسي والمخاطر».

ولفت إلى «أن الوفد أكد ارتياحه للخطة الأمنية الناجحة للقوى الأمنية والجيش اللبناني تحت غطاء سياسي حكومي لضبط الأمن في مجمل المناطق اللبنانية».

وتطرق الفريقان إلى «موضوع البيان المشترك الصادر عن الأحزاب الأرمنية الثلاثة في لبنان في موضوع الأخبار المضللة وغير الدقيقة التي يتناولها بعض وسائل الإعلام عن وجود شبان أرمن مسلحين قادمين من أرمينيا ولبنان للدفاع عن بلدة كسب السورية».
وشددا على «موقف الشعب الأرمني المسالم إلتزام الحياد الإيجابي في النزاعات الداخلية في الدول التي يعيشون فيها، والإيمان بالحوار الجدي لحل كل المشاكل بعيدا عن كل أنواع العنف».

https://www.nna-leb.gov.lb/

spot_img

ՆՄԱՆ ՆԻՒԹԵՐ

spot_img
spot_img

ՎԵՐՋԻՆ ՅԱՒԵԼՈՒՄՆԵՐ

spot_img

Զօրակցիր Զարթօնք Օրաթերթին